السبت، 28 مايو 2011

لاأقوى على الرحيل

مكبلة اليدين 
لاأقوى على الرحيل
مكبلة أنا لاأستطيع الغناء 
والعزف على الوتر المرير
مكبلة ... أقف صامتة 
مزهولة من ذاك المصير 
أين أذهب ؟
بعد أن ضاع عمرى 
وأصبح شبابى فقير
أين أذهب  ؟ 
بعد أن نسيت وجوها
كانت قريبة منى 
وإنصرف عنى الكثير
أين أذهب؟
فكل الشوارع مهجورة 
وسواد الليل للطرقات اسير
ضاع منى كل شئ 
وإحترقت اوراقى فى ذاكرتى
فلا أعلم من أنا 
وكيف كنت أحيا 
فى  عالم موحش كبير
أكنت صغيرة 
أفتن من حولى بجمالى 
وصبايا وضحكات فمى الصغير
أجل !

فما تبقى لى من أثر 
يدل على أنى كنت 
للأنوثة وللشباب أشير
ماذا حدث لى إذن وجعلنى 
مكبلة وخائفة 
من الموت ومن الدنيا ؟
ولا أعلم  أين أسير
ربما من فعل بى هكذا هو رجل !
أجل بالفعل فهذا هو الدليل
أنه بقايا قلب
مهشم ينبض 
بهدوء وبطء هذيل
ويقف لحظات كأنه مات  
ثم يدق كنسمات الليل العليل
ماذا فعل بى ياترى !!
هل كنت أحبه؟؟  
أعشقه ؟
هل كان قلبى إليه يميل ؟
أنا لا أتذكر شئ 
من أنا؟
ومن هو؟
هل كان قلبه ضرير؟
سأمضى فى هذه الطرقات 
أتحسس وأبحث ربما 
رأيت ملامح من الماضى 
تخبرنى عنى وعنه 
هل كان زماننا جميل ام مرير؟
مازلت أسير وأسير
لا أرى شئ
لا يعلم عنى أحد
من أنا أخبرووونى؟
من هو؟ 
هل كنت من القوارير؟
بقايا إنسانة تسير 
تجهل الماضى
والعمر منها تسرب أمام اعينها
هل من هادى لقلبى منيرر؟
أجيبونى كيف كانت حياتى؟
 هل كنت فقيرة وهو غنى ؟
هل كان وزيرا او أمير ؟
مكبلة.. وتائهة ..
لاأجد لى عنوان
فى هذه الدنيا 
يؤوينى من المجهول 
وإنتظار الموت عسير
أيا من وهب ليا القلب
والعقل والحب 
بك أستجير
بك أستجير
إهدأإهدأ يا قلبى !!! 
أتسمع هذا هو البحر أمامى
فربما تقابلنا ومشينا ها هنا 
أخبرنى ..أخبرنى 
بحق امواجك التى تهدأثم تثور!!
ألم يعهادك يوما ؟
بأن يرافق دربى
ويظل بجوارى طوال السنين؟
ألم يعاهدنى أمامك ؟
أنى حبه الاول والاخير؟
ياا لوعتى
ياااا حسرتى 
على ما فات ليا الزمان 
من حطام إمرأة 
وحيدة 
نسيت زمانا ونسيها الزمان 
وهاهى  الان...
مكبلة اليدين
لا تقوى على الرحيل....
















هناك 5 تعليقات:

  1. الاستااااذة2 يونيو 2011 في 4:24 ص

    الاحزان وحش اسير فى قلوب المحبين
    ويصبح ذليل وهذيل عندما القلب بالحب يطير
    انعم الله عليك بالحب الوفير
    واشكرك على كلماتك يا صحابة القلب الحزين
    الأستااااذة

    ردحذف
  2. شكرا ليكى يااستاذه الحب شئ جميل لكن فين الناس الى عندها ضمير

    ردحذف
  3. لا شئ أجمل من كلماتك الرائعه الا احساسك
    الاكثر روعه
    اعترف لكي انها مستني بشده

    ردحذف
  4. لا شئ أجمل من كلاماتك الرائعه سوى احساسك الاكثر روعه
    اعترف لكي انها مستني بشده

    ردحذف
  5. تسلميلى يااجمل بنفسجة كلامك وصلنى واسعدنى كثيراا

    ردحذف

قول ال فقلبك